أخبار محلية

..مصرف اليمن البحرين الشامل يشارك في المؤتمر والمعرض للتحول الرقمي في اليمن

مصرف اليمن البحرين الشامل يشارك في المؤتمر والمعرض للتحول الرقمي في اليمن

علي صالح

يشارك مصرف اليمن البحرين الشامل الراعي الذهبي للمؤتمر و المعرض الثاني للتحول الرقمي في اليمن اللذين يستمران حتى يوم الخميس المقبل تحت شعار “بناء وتعزيز ثقافة المؤسسات الرقمية “.
.
وعلى هامش المؤتمر والمعرض أوضح مساعد مدير عام مصرف اليمن البحرين الشامل أمين محمد الريمي أن مصرف اليمن والبحرين الشامل من خلال خدمات شامل موني يقدم خدمات رقمية 
وحسابات رقمية للعملاء بإمكانهم من خلال هذه الخدمات أو  المنتج القيام بالعديد من العمليات المالية مثل السداد والدفع والتحويل وغيرها الكثير والكثير،  والأن من خلال الربط مع عدة جهات ومحافظ أخرى بإمكان العميل يستفيد من مكانه بتنفيذ العمليات المالية دون عناء وبأي وقت .
وأردف لقد حرص مصرف اليمن والبحرين الشامل على تقديم هذه الخدمات مواكبة وتعزيز لعملية الشمول المالي في البلاد ،ونسعى لتقديم الأفضل.
وقال إن التحول الرقمي جاء متاخر في اليمن ولكن هذا لا يعني أننا فقدنا الشيئ الكثير بالعكس باستطاعتنا اللحاق بركب العالم من خلال إصلاح المحافظ إلكترونية والخدمات الرقمية .
وأشار الى أننا ستشهد قريبا ثورة بالتحول الرقمي وتعزيز عملية الشمول المالي في البلاد.
وأضاف مثل هذه المؤتمرات بالتأكيد ستسهم بتحريك الجهات الحكومية أو حتى على مستوى القطاع الخاص لتوسيع الخدمة إلكترونية بصورة أكبر لذلك لابد من حراك كبير بهذه العملية ونحن نلمس من خلال تفاعل الجهات الرسمية ممثلا بحضور دولة رئيس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور افتتاح المؤتمر والمعرض. 

 هذا و يناقش المؤتمر، على مدى ثلاثة أيام ، عددا من المحاور تتضمن الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي والشمول المالي، والوعي المجتمعي في التحول الرقمي، والشمول المالي لتحقيق التنمية المستدامة ، والبنية التحتية المرتبطة بالتحول الرقمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى