أخبار محلية

..مسيرة حاشدة وطوفان بشري في صنعاء إسناداً لصمود الشعب الفلسطيني وعمليات محور الجهاد والمقاومة

مسيرة حاشدة وطوفان بشري في صنعاء إسناداً لصمود الشعب الفلسطيني وعمليات محور الجهاد والمقاومة

باركت الجماهير اليمنية الغاضبة المشاركة في مسيرة صنعاء وبقية المحافظات اليمنية لدعم المقاومة ونصرة لشعب الفلسطيني ، اليوم الجمعة، عمليات محور الجهاد والمقاومة بما فيها توجيه القوات المسلحة اليمنية لضربات صاروخية والطيران المسير باتجاه مواقع العدو في فلسطين المحتلة.

وفي المسيرة الكبرى الغير مسبوقة التي شهدتها العاصمة صنعاء أدان بيان صادر مسيرة دعم صمود الشعب الفلسطيني ومباركة عمليات محور الجهاد والمقاومة كل الجرائم التي يرتكبها العدو بشكل مستمر في غزة خصوصا وفلسطين عموما.

وحمل البيان، الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب المسؤولية الكاملة إلى جانب كيان العدو عن كل تلك الجرائم.

وشدد البيان على أيدي رجال القوات اليمنية المسلحة الاستمرار بالضربات الصاروخية والطيران المسير طالما العدو مستمر في غيه وإجرامه بحق الشعل الفلسطيني

وبارك البيان، العمليات المشرفة لإخواننا في حزب الله وكافة رجال المقاومة الاسلامية في لبنان والضربات التي نفذها الابطال من أبناء الشعب العراقي وحركاته المجاهدة ضد القواعد الامريكية في العراق وسوريا.

ودعا البيان، شعوب الأمة العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف واضح وتحرك عملي فاعل لنصرة إخوانهم في غزة وفلسطين وألا ينتظروا مواقف الزعماء والحكومات.

كما دعا البيان كافة أبناء الشعب اليمني وشعوب الأمة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وكل الشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحا فعالا ومؤثرا وموقفا دينيا وفي متناول الجميع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى