أخبار محلية

مدير عام مديرية الوحدة بأمانة العاصمة يطلِّع على مستوى سير العمل في المطبخ الخيري بحي البليلي

مدير عام مديرية الوحدة بأمانة العاصمة يطلِّع على مستوى سير العمل في المطبخ الخيري بحي البليلي

إطلّٙع مدير عام مديرية الوحدة بأمانة العاصمة القاضي سامي عبدالكريم حُميد، أمس السبت، على مستوى سير العمل في المطبخ الخيري بحي البليلي، والذي يستهدف توزيع وجبات غذائية جاهزة لمئات الأسر الفقيرة والمحتاجة من أبناء الحي.

وإستمع القاضي حُميد -خلال زيارته التي رافقهُ خلالها عدد من المعنيين في المكتب التنفيذي والإشرافي بالوحدة- إستمع من صاحب المطبخ الخيري الشيخ عمار المحفدي، إلى إيضاحات حول ما يقدمه المطبخ الخيري من وجبات وعدد الأسر المستهدفة.

وفي تصريح صحفي أدلى به لـ(إدارة إعلام الوحدة) شدَّد القاضي حُميد، على أهمية تفعيل المبادرات المجتمعية ومشاركتها الفاعلة في مثل هذه المشاريع، مشيراً إلى أن هذا المشروعات، تمثل مبادرات إنسانية ناجحة، من شأنها تشجيع المنظمات الإنسانية وفاعلي الخير على دعم هذه المشاريع وإنشاء المزيد من المخابز والمطابخ الخيرية لتغطية إحتياجات الفقراء والنازحين والأيتام.

ودعا كافة التجار ورجال المال والأعمال والمنظمات الإنسانية والمبادرات الشبابية وكافة الخيرين، إلى دعم مثل هذه المشاريع لضمان ديمومتها، للإسهام في سد حاجة الفقراء وإعانتهم على مواجهة أعباء الحياة المعيشية المتردية.

وأكد أهمية إجراء مسوحات ميدانية لتسجيل الفئات الأشد فقراً، وبما يضمن إيصال الوجبات والخبز إلى المستحقين، موضحاً: إن هذه الأعمال تسهم في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة وتخفف من معاناتها والإيفاء ببعض إحتياجاتها.

شارك في الزيارة، عدد من العاملين في المكتب التنفيذي والإشرافي بمديرية الوحدة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى