أخبار محلية

مدير عام شركة اهل العزم لتجارة المنظفات والكيماويات: تقدم أفضل العروض بسعر التكلفة وجوائز متعددة لعملا ئنا الكرام

مدير عام شركة اهل العزم لتجارة المنظفات والكيماويات:

تقدم أفضل العروض بسعر التكلفة وجوائز متعددة لعملا ئنا الكرام

أوضح المدير العام لشركة أهل العزم لتجارة المنظفات والكيماويات شهاب محمد قاسم الحمادي خلا ل مشاركة الشركة في معرض ايفنت فاستيفال بمركز صنعاء للمعارض – حي شميلة خلال الفترة من 5 شعبان – 5 رمضان أن مشاركة أهل العزم جاءت لتلبية احتياجات عملائنا ومساهمة الشركة للتخفيف عنهم في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد مع قدوم شهر رمضان المبارك.

موجها بالشكر لإدارة معارض ايفنت فاستيفال على تنظيم مثل هذه المعارض لمعرفة المستهلك على نوعية الجودة الممتازة والغير ممتازة من المنتجات الوطنية.

وأشار الى أن شركة أهل العزم (اختيارك الأول) تقدم أفضل العروض في جناحها تصل الى أكثر من تسعة عر ض بسعر التكلفة حيث يبدأ العرض من 1000 ريال الى 2500ريالا إضافة الى خصم 40% وجوائز نقدمها سحب اسبوعي كل جمعة، داعيا الاخوة المستهلكين لاغتنام هذه الفرصة وأخذ احتياجاتهم، وكذا تحميل تطبيق الشركة عبر المتجر بلاي(أهل العزم ) لمعرفة العروض وإيصالهن الى المنازل.

وقال الحمادي إن شركة أهل العزم هي أول شركة مصنعة للمنظفات والكيماويات في الجمهورية بعد شركة كلوركس وتمتاز بالجودة وبإنتاج جميع انواع المنظفات واستيراد المواد الخام وتقوم الشركة بتمويل معامل المنظفات في جميع انحاء الجمهورية.

وأضاف المدير العام شهاب الحمادي أن شركة أهل العزم للمنظفات والكيماويات تأسست عام 2011م تمارس نشاطها في مجال المنظفات واستيراد المواد الخام وتمتلك كادرا مؤهلا يعمل وفقا للمواصفات القياسية ، وأضاف أن الشركة حصلت على شهادات الجودة وشهادات من المجلس السياسي ووزارة الصناعة والتجارة ومركزها الرئيسي صنعاء وتمتلك فروعا في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات اليمنية.

هذا وقد عبر عدد من جمهور المعرض عن إعجابهم بما تقدمه شركة أهل العز م من منتجات وعروض، وتشكيلات رائعة ومتعددة من المنظفات والكيماويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى