أخبار محلية

مديرية شعوب**عرض عسكري بمديرية شعوب تزامنا مع الانتصارات وتاكيدا للجهوزية لرفد الجبهات بالرجال*

*مديرية شعوب**عرض عسكري بمديرية شعوب تزامنا مع الانتصارات وتاكيدا للجهوزية لرفد الجبهات بالرجال*

*مدير الاعلام – ابراهيم فتحي*

*نظّم أبناء مديرية شعوب ، اليوم الخميس عرض عسكري مهيب تزامنا مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات معركة ” ربيع النصر” وتأكيداً على الجهوزية التامة لرفد الجبهات والتصدي للعدوان ومرتزقه*.

*وبدأ العرض العسكري الكبير من شارع مارب وصولا الي جولة النصر والعودة لجولة مأرب تقدمها قيادات السلطة المحلية والإشرافية وعدد من الضباط والقيادات الامنية العسكرية وبمصاحبة الموسقى العسكرية وجمع كبير من المجاهدين وبمشاركة من افراد آمن المناطق الامنية والشرطة العسكريه بالمديرية* .

*وخلال العرض أكد مدير عام المديرية الشيخ أحمد عبدالملك الصماط و ومشرف عام المديرية الاستاذ عبدالله الكول ان اقامة العرض العسكري يأتي لتعزيز جهود التحشيد لرفد الجبهات بالمقاتلين وتزامنا مع الانتصارات التي يحققها الابطال في الجبهات العزة والكرمة ومنها معركة” ربيع النصر” وكذا لمواصلة تحرير معركة مأرب وكل شبر في الوطن من دحسن الاحتلال .*

*وباركا الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود في جبهة مارب * .. *داعيين من تبقى من المغرر بهم الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن*.
………………//

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى