أخبار محلية

مديرية آزال بأمانة العاصمة تُكرِّم الدفعه الاولى من خريجين اللجان المجتمعية التطوعية لعدد 250 متطوع تزامنا مع تأصيل الهوية الإيمانية* .

مديرية آزال بأمانة العاصمة تُكرِّم الدفعه الاولى من خريجين اللجان المجتمعية التطوعية لعدد 250 متطوع تزامنا مع تأصيل الهوية الإيمانية* .

كرمّٙت قيادة مديرية آزال بأمانة العاصمة، اليوم الأربعاء ، الدفعة الأولى من اللجان
المجتمعية المتخرجين من الدورات الثقافية لعدد 250 تزامنا مع تأصيل الهوية الإيمانية ، وذلك برعاية معالي امين العاصمة الدكتور / حمود عباد .

وخلال حفل التكريم – أوضح وكيل أول أمانة العاصمة الأستاذ / خالد المداني : أن هذا التكريم، يأتي عرفاناً بالجهود التي بذلت من اللجان المجتمعية أثناء تلقيهم الدورات التدريبية والثقافية ، والتي عملت بشكل جماعي في مختلف مسارات العمل لإنجاح عمل ودور اللجان المجتمعية .

وأكد المداني أنه يجب أن يتم التركيز على الأعمال والهجمات التي يشنها العدوان على أبناء الشعب اليمني
وأكد على أهمية دور اللجان المجتمعية في استنهاض المجتمع في الجوانب الخدمية والعمل من منطلق قول الله تعالى (ولتكن منكم أمة ) .

وشدد على أهمية العمل المجتمعي بعتباره عمل مهم جدا في عمليه تحريك كافة أبناء المجتمع بعتبار اللجان المجتمعية أشبه مايكون بالدينمو المحرك الذي يدفع الآخرين إلى العمل .

واوضح المداني على ضرورة التحرك في مواجهة الحرب الناعمة التي تستهدف المجتمع بشكل عام في هويتة واخلاقة وقيمه، وتثقيف المجتمع في كل المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والامنية .

واشار مدير عام مديرية ازال الأستاذ / محمد الغليسي أن اللجان المجتمعية التطوعية معنية بمتابعة كل مايتعلق بالحارة ويجب اختيارها بعناية من الاشخاص الاكفاء المستشعرين المسؤولية أمام الله.

وأكد الغليسي على أهمية دور اللجان المجتمعية، وأعمالها في تعزيز الجوانب الخدمية والتنموية وخدمة المواطنين في مختلف المجالات .

بدورهم شكر الخريجين قيادة أمانة العاصمة وقيادة مديرية آزال والقائمين بالدورات على الاعدد الجيد والمثالي وعلى المنهج الثقافي للدورة داعيين كافة أبناء المجتمع بمواصلة العمل والإهتمام بتأصيل الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية لمواجهة الغزو الفكري والثقافي والتصدي للحرب الناعمة والتي تمثل انتصار على الاعداء.

حضر الحفل الوكيل المساعد لشؤون الأحياء / إسماعيل الجرموزي والامين العام للمجلس المحلي الأستاذ / عادل الشعثمي ، وأعضاء الهيئة الإدارية عنهم الشيخ / أمير السنبلي والهمداني والعقيد /علي درويش مدير شؤون الأحياء بالمديرية، ومسؤول اللجان بالأمانة الاستاذ / زيد العوبلي والأستاذ / ناجي المدري المعاون التربوي ، ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمديرية الشيخ / عمر الفراص، ومشرفي الأحياء الرائد / ابراهيم الوادعي ، والأستاذ / أحمد شرف والأستاذ / عبدالله مرغم ، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والإشرافي بالمديرية، وجمع غفير من أبناء المديرية وعلى رأسهم أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمرابطين بالمديرية ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى