أخبار محلية

محمدشرف الدين .. صندوق النظافة يؤدي واجبة ويقوم بمسؤولياته على مدار 24 ساعة .

محمدشرف الدين .. صندوق النظافة يؤدي واجبة ويقوم بمسؤولياته على مدار 24 ساعة .

اكرم حسين
اكد الأستاذ محمد شرف الدين مدير عام صندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمه ، ان الصندوق يقوم بعمله على أكمل وجه ، خاصة فيما يتعلق بالأسواق التي بينها وبين الصندوق عقود يتولى بها الصندوق نقل المخلفات من تلك الاسواق الى مقالب النفايات العامة وعلى الاسواق جمع مخلفاتها والحفاظ على النظافة وعدم الاضرار بالمناطق المجاورة للاسواق .

وقال في تصريح خاص لشبكة صدى الشعب الأخبارية وشبكة يمن ماكس،،
نحن في صندوق النظافة تقع علينا مسؤوليات تجاه بعض الاسواق التي تحت اشرافنا ونتولى متابعة الاعمال الواجبة علينا ولايوجد اي تقصير فيما يخص اداء الصندوق تجاه اي مهام تقع المسؤولية فيها علينا وحريصون على ان تكون الامور دقيقه بشكل كبير لان النظافة من اهم مرتكزات الحياة.

ونوة . بأن على الأخوه المواطنين الذين يلحق بهم اي ضرر من مخلفات أسواق او غيرها ان يتقدموا بشكاويهم الى الصندوق وتوضيح الضرر الواقع عليهم وسنتعامل مباشرة بجدية مع اي شكاوى تقدم لنا في هذا الجانب وفي اي مكان كان وسيتم رفع الضرر بإذن الله .

واوضح شرف الدين ان سيارات النظافة تمر بشكل دوري وتقوم برفع المخلفات ولايمكن ان يكون هناك اي بقاء او ترسب للمخلفات ، وان كانت هناك اضرار من اسواق خاصة بعينها فعلى المواطنين الضغط على أصحاب الأسواق لإيجاد طريقة لرفع وتصريف المخلفات والبواقي التي تسبب ضرر عليهم وبالإمكان أيضا ان يكون الاشغال على بينة وعلم بذلك والمجالس المحلية هم عامل أساسي في الضغط على أصحاب الأسواق الخاصة في حال وجود الأضرار.

وأشار المدير العام لصندوق النظافة الى ان بعض الاشكالات تقع عند التخلص من البقايا الصغيرة للاسماك والعادمات الثلجية والاي يجب التخلص منها وليس بالاليات الاعتيادية بل وفق اشتراطات ودراسات علمية مسبقة لمعرفة افضل طرق التصريف لهذه العادمات الثلحية التي تسبب ربما أضرار وروائح وانبعاثات
تضر بالبيئة والمجتمع ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى