أخبار محلية

محلي معين يعقد إجتماع بمكتب الصناعة وقسم صحة البيئة بالمديرية

محلي معين يعقد إجتماع بمكتب الصناعة وقسم صحة البيئة بالمديرية

نبيل علي الجائفي

عقدت قيادة المديرية والمجلس المحلي برئاسة الأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام مديرية معين رئيس المجلس المحلي وبحضور الأستاذ محمد صالح الشعري رئيس لجنة التخطيط والمال صباح يومنا هذا الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1444ه الموافق 8 نوفمبر 2022م بديوان عام المديرية إجتماع بالدكتور غسان حيدر مدير مكتب الصحة والسكان والأخ كامل السدح مدير مكتب الصناعة والتجارة المنطقة الشمالية ورؤساء وموظفي قسم صحة البيئة بمكتب الصحة والسكان ، لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بتعزيز وتوحيد الجهود بينهما بما يخدم ويحقق المصلحة العامة ويحافظ على حياة المواطنين .

وخلال الإجتماع الذي شارك فيه الأستاذ عبدالله حيدر مدير مكتب مدير عام المديرية تم إستعراض الخطوات والإجراءات التي يتم تنفيذها في سبيل الرقابة والتفتيش الميدانية والإشراف على المخابز والأفران والمطاعم والمحلات وغيرها من المنشآت التجارية .

واوضح الأستاذ عبدالملك محمد الرضي بأن هذا الإجتماع يأتي في أطار الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المديرية والمجلس المحلي لتعزيز وتوحيد الجهود بين المكاتب التنفيذية المعنية .

وأشار إلى أهمية الجهود التي يبذلها مكتب الصناعة والتجارة وقسم صحة البيئة من أجل المتابعة والرقابة الميدانية المستمرة على المحلات والمطاعم والمخابز والأفران والأسواق وغيرها من المنشآت للحد من التلاعب والغش التجاري وجودة وسلامة وصحة ونظافة السلع والمنتجات الغذائية التي يتم بيعها للمواطنين .

ووجه مدير عام المديرية بضرورة التنسيق وتوحيد الجهود بين مكتب الصناعة والتجارة وقسم صحة البيئة والعمل بروح الفريق الواحد ، وكذا إعداد استمارة لتقييم المخابز والأفران والتي تشمل الجوانب الفنية والاشتراطات الصحية اللازمة والقيام بعملية المسح والتقييم والرفع بالنتائج خلال الفترة القادمة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى