أخبار محلية

كاك بنك الإسلامي يكرم رعاة برنامج الغلة في نسخته الخامسة!!

كاك بنك الإسلامي يكرم رعاة برنامج الغلة في نسخته الخامسة!!

كرم كاك بنك الإسلامي رعاة برنامج الغلة في نسخته الخامسة، والذي تم بث البرنامج عبر أثير عدد من الإذاعات المحلية، في موسم رمضان 1443هـ- 2022م، وعبر صفحته الرسمية في الفيس بوك وصفحات الرعاة وشمل حفل التكريم تقديم درع الغلة للمدراء التنفيذيين للشركات الداعمة لبرنامج الغلة، وكذلك تم تقديم شهادات شكر وتقدير لمذيعي البرنامج الإعلامية المتألقة شذى حطام والإعلامي المتألق عمر الورفي، وكذلك طاقم فريق البرنامج من البنك ومدراء التسويق في الشركات الراعية، ومدراء الإذاعات المشاركة في التغطية.
حيث بدأ فعاليات حفل التكريم بقراءة ما تيسر من القران الكريم من قبل الشيخ حسين السراجي المراقب الشرعي لكاك الإسلامي.
وتقدم مدير البرنامج الأستاذ سامي أحمد هادي، في كلمة البنك بالترحيب بجميع الحاضرين والضيوف من الشركات الراعية للبرنامج ووجه كلمة الشكر لجميع الرعاة، مؤكدا أن البرنامج استطاع بدعمهم أن يحقق النجاح الكبير من خلال السمعة الطيبة التي اكتسبها بجهود الجميع، وأنه نجح في اتباع الشفافية والوضوح في توزيع الجوائز بحضور لجان مميزة، سواء من داخل البنك أو من الشركات الراعية.
مشيرا إلى أن الكثير من الرعاة مشاركين منذ انطلاقة البرنامج في نسخته الأولى، ومنهم من واصل حتى نسخته الخامسة، ومنهم رعاة جدد في الموسم الخامس، وهنا نوجه الشكر للجميع، وشكر خاص للإذاعات، سواء الإذاعة الرئيسة إذاعة ألوان صنعاء وذمار واب أو إذاعة جراند اف ام وإذاعة يمن تايمز اف ام.
كما القى المدير التنفيذي الأستاذ عادل محمد الكبسي كلمة أكد فيها أن برنامج الغلة في موسمه الخامس كان له أهداف ورؤية تتمثل في نشر التوعية والتثقيف بمفهوم الشمول المالي وتوسيع نطاقه جغرافياً لمختلف الشرائح الاقتصادية والاجتماعية في السوق اليمنية باستخدام المحافظ الالكترونية الحديثة في مجال الخدمات المالية والمصرفية .
وكذلك استطاع برنامج الغلة عرض كافة الأفكار الخدمية والمصرفية والتوعوية بأسلوب ممتع غير ممل يتناسب وذروة الاستماع الرمضاني للبنك ولجميع الرعاة عن طريق الإعلانات والأسئلة التي تطرح في تطبيق مسابقة الغلة الالكتروني وأسئلة المذيعين.
من جانبهم عبّر العديد من الرعاة عن شكرهم لإدارة برنامج الغلة وكذلك لفريق البرنامج الذين بذلوا جهودا كبيرة حقق أهدافا وطنية من خلال نشر الثقافة المصرفية وسمعة طيبة ليس للبرنامج وحسب وانما لنا جميعا.
وكان البنك قد أطلق برنامج “الغلة ” المسابقاتي، في نسخته الخامسة، خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1443هـ 2022م، بحلة جديدة يتناسب مع ذروة الاستماع الرمضاني المبارك حيث بلغت جوائز برنامج الغلة بأكثر من 11 مليون ريال مقدمة من البنك والرعاة .
تم توزيع جوائز نقدية يومية وأسبوعية خلال شهر رمضان الكريم، قيمة كل جائزة 20000 ريال لكل فائز يومياً بإجمالي 18 يومياً و10 فائزين اسبوعياً ليصبح اجمالي الفائزين 560 فائزا وفائزة حيث تم ارسال مبالغ الجوائز المالية لجميع الفائزين من خلال الحوالات المالية النقدية في حينة عبر الخدمات المالية لكل راعي .
وقد حرص البنك أن يذاع برنامج الغلة الموسم الخامس يوميا في رمضان المبارك في تمام الساعة 5:00 مساء وقت الذروة عبر أثير إذاعات ألوان صنعاء 88.7 وإب 97.7 FM وذمار88.1 ويمن تايمز 91.9 FM- وجراند اف ام 93.9
جديد البرنامج في نسخته الخامسة
الأمر الجديد في برنامج الغلة5 يكمن في تنوع الإطار العام للبرنامج من حيث فقراته والمسابقة وما يتخللها من طرح الأسئلة على المشاركين من خلال، وسائل المسابقة الحديثة والمجانية وهي تطبيق الغلة الالكتروني على متجر قوقل بلاي والذي كان محتوى التطبيق يعبر عن الثقافة المصرفية المختلفة وعن خدمات الشركات الداعمة للبرنامج ووكذلك كانت المسابقة عبر صفحة البنك في الفيسبوك، وعبر البث المباشر لتطبيق الغلة الالكتروني، وعلى صفحات الفيس بوك التابعة للبنك ورعاة البرنامج،
وهم كاك الإسلامي ومحفظة السريع للحوالات، ومحفظة موبايل موني، ومحفظة سبأكاش المقدمة من شركة سبأفون للهاتف النقال، وشركة الحزمي للصرافة، وشركة إيتاس الدولية للتجارة، وشركة كاك للتامين وشركة سويد وأولاده للصرافة.
مواسم سابقة مليئة بالنجاح
يأتي هذا الموسم امتدادا لمواسم سابقة بدأت منذ العام 2018م وتواصلت مسيرة البرنامج بذات التألق والنجاح الجدير بالذكر أن برنامج الغلة الإذاعي والمسابقاتي اكتسب خلال المواسم الخمسة الماضية جماهير كثيرة من مختلف شرائح المجتمع اليمني ممن يستمعون للإذاعات ومستخدمي حسابات الفيس بوك، حيث حصل البرنامج على نسبة كبيرة من عدد المتابعين والمعجبين على أثير الإذاعات الناقلة للبرنامج وكذلك بصفحة البنك ورعاة البرنامج في الفيسبوك، حيث يعتبر نجاحاً كبيراً لبرنامج الغلة وجميع القائمين عليه وللرعاة الداعمين.
وفي ختام حفل التكريم تم التقاط صور تذكارية جماعية للرعاة وطاقم فريق الغلة من البنك والشركات الداعمة وكذلك للطاقم الإعلامي من المذيعين ومدراء الإذاعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى