أخبار محلية

…قيادة  وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة تشارك في حفل اختتام وتكريم فرسان الصحة الحيوانية بمديرية باجل بمحافظة الحديدة

قيادة  وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة تشارك في حفل اختتام وتكريم فرسان الصحة الحيوانية بمديرية باجل بمحافظة الحديدة

شاركت قيادة وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة صنعاء في فعالية   حفل اختتام تكريم العمال المتطوعين للصحة الحيوانية في فريق فرسان التنمية المشاركين في الدورة التدريبية التي نظمتها مؤسسة بنيان بمديرية باجل بمحافظة الحديدة، بالتنسيق مع السلطة المحلية
بالمحافظة، ضمن برنامج دعم سلسلة القيمة للثروة الحيوانية.
هدفت الدورة على مدى ثمانية عشر يوم،  إلى إكساب 30 فارسا تنمويا يمثلون مديريتي باجل والتحيتة بمحافظة الحديدة، مهارات حول أساسيات العمل الطوعي في مجال الصحة الحيوانية والمبادرات المجتمعية.
وفي الحفل، نوه مدير مديرية باجل عبد المنعم  بتخرج دفعة جديدة من المتطوعين في فرسان التنمية والذين تعول عليهم السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات المشاركة بفاعلية في أنشطة التنمية والعمل على بناء شراكة حقيقية مع المجتمع في المديريات التي يمثلونها.
واعتبر الدورة، البوابة الأساسية للعمل التنموي والخطوة الحقيقية لتقييم الفرص المتاحة خصوصا القطاع الحيواني لرفع ثقافة المزارعين.
وفي الحفل، بحضور مدير وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة المهندس عبدالملك الانسي ، أشاد النائب الفني لوحدة التمويل المهندس فؤاد النجار ، بمخرجات الدورة التي تعد المنطلق الأساسي للجبهة الزراعية في طريق العمل التنموي للمجتمعات المحلية لمساندة جهود الدولة في الاعتماد على الذات.
مؤكداً أن حضور وحدة التمويل لهذا الحفل يؤكد مدى التوجه الكبير لوحدة التمويل في الاطلاع على المشاريع التي تنفذ في محافظة الحديدة  من قبل الجميعات والسلطة المحلية ومؤسسة بنيان وبما يسهم  في تحقيق رؤية القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتحقيق صور تنموية مشرقة في كل محافظات الجمهورية.
تخلل حفل التكريم الذي حضره مدير المشاريع والمبادرات المهندس محمد العبدي ومدير الدراسات والتخطيط المهندس زيد القليسي ومسؤول العلاقات والإعلام يحيى الرازحي ، وعدد من المختصين بوحدة التمويل ومؤسسة بنيان ، فقرات فنية معبرة وكلمات للمتدربين، وتكريم المشاركين في الدورة بالشهادات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى