أخبار محلية

..قيادة مديرية شعوب بامانة العاصمة تزور وتكرم العلامة احمد عبدالملك المروني*

*قيادة مديرية شعوب بامانة العاصمة تزور وتكرم العلامة احمد عبدالملك المروني*

– ابراهيم فتحي*

*زار مدير عام مديرية شعوب رئيس المجلس المحلي العميد/ احمد محمد الشوتري اليوم العلامة/أحمد عبدالملك المروني احد العلماء اللذين عرفوا باادوارهم العظيمه في تربية الأجيال وتعليمهم المنهج الإسلامي والسنه النبويه الشريفه وفي مواجهة العدوان على اليمن* .

*وخلال الزيارة اطمئن مديرعام المديرية ومعه امين عام المجلس المحلي العقيد/محمد علي الحضرمي و اعضاء الهيئة الادارية رئيس لجنة التخطيط والماليه الدكتور /سمير الصاحب ورئيس لجنة الخدمات الاستاذ /مبروك الوشاح ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعيةالاستاذ / ومحمد راجح الزبيري* .

*واكد مدير عام المديرية ان الزيارة تأتي في اطار اهتمام القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية في المديرية بالعلماء بإعتبارهم ورثة الانبياء* .

*وأشار الشوتري الى دور العلماء في إرشاد الأمة وتبصيرها بأمور دينها وماقاموا به من دور كبير في إظهار الحقائق فيما يحاك ضد اليمن من مؤامرة تستهدف تمزيق وتدمير إبنائه وتهديم للنسيج المجتمعي واحتلال ارضه ونهب خيراته وثرواته* .

*واعتبر تكريم العلماء أقل واجب، نظير دورهم في تعليم الأجيال لكتاب الله عز وجل والعلوم الشرعية والتوعية في مختلف الجوانب الدينية وشؤون الحياة والتصدي للخطط التي تستهدف المجتمع الإسلامي وخاصه فيما يخص بلادنا من عدوان ممنهج وكشف وصد مخططاته* .

*بدوره عبر العلامة احمد المروني عن الامتنانه لمبادرة قيادة السلطة المحليه بمديرية شعوب وعدد من مدراء المكاتب التنفيذيه والشخصيات الاجتماعية في هذه الزيارة* .. *سائلآ الله النصر لليمن واليمنيين في مواجهة الغزاة والمحتلين* .

*وخلال الزيارة التي رافقهم فيها المشرف الاجتماعي للمديرية الاستاذ /خالد الجمرة ومدير مكتب السياحه الاستاذ /عبدالله مانع ونائب مدير مكتب الثقافه الاستاذ/ علي القطوي تم تقديم شهادة شكر وتقدير*.
………… ..//

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى