أخبار محلية

..قوات حزب الله اللبنانية تشن هجمات مباشرة على المستوطنات والثكنات الاسرائيلية 

قوات حزب الله اللبنانية تشن هجمات مباشرة على المستوطنات والثكنات الاسرائيلية 

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان -حزب الله ، اليوم الأحد، سلسلة هجمات مباشرة على المستوطنات والثكنات العسكرية الاسرائيلية .

حيث أعلنت المقاومة اللبنانية في بياناتها ، استهداف موقع “المرج” الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة وأصابته إصابةً مُباشرة.

وأكدت استهداف مبنيين ‏في مستعمرة “المنارة” بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابة مباشرة ، واستهداف تجمع لجنود العدو الصهيوني جنوب موقع “العباد” بالأسلحة المناسبة وإصابة مباشرة.

فيما افادت مصار اعلامية جنوب لبنان، باستهداف عدّة عمليات إطلاق نار مواقع وثكنات عسكريةً إسرائيليةً، بين الجليل الأعلى والجليل الغربي منذ صباح اليوم الأحد، مشيرة إلى أنّ صليةً صاروخيةً انطلقت في اتجاه إصبع الجليل، شمالي فلسطين المحتلة.

ووفقا للمصادر ، أنّ نيراناً مباشرةً انطلقت في اتجاه موقع “بركة ريشا” الإسرائيلي، فيما أُطلقت نيران ثقيلة في اتجاه هدف في محيط ثكنة “حانيتا” بالجليل الغربي.

كذلك، أُطلقت نيران مباشرة من لبنان في اتجاه “عرب العرامشة” و”إيلون” و”مرغليوت” و”المطلة”، شمالي فلسطين المحتلة.

بالتوازي، تتواصل اعتداءات الاحتلال على القرى والبلدات اللبنانية الجنوبية، بحيث استهدف القصف المدفعي الإسرائيلي أطراف بلدات مروحين ومجدل زون والضهيرة وطير حرفا وكفركلا والعديسة، بحسب ما أفاد به مراسلنا.

ونفّذ الاحتلال تمشيطاً بالرشاشات الثقيلة في اتجاه بلدة الضهيرة، فيما شنّ غارةً على بلدة ميس الجبل، واستهدفت غارة أخرى من مسيّرة إسرائيلية منزلاً في بلدة بليدا، تزامناً مع قصف مدفعي على أطراف البلدة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى