أخبار محلية

عام من الصمود يمضي.. وأخر يأتي وقناة عدن مستمرة في تألقها وتميزها من خلال برنامج هموم الناس مع الإعلامي يحيى الرازحي

عام من الصمود يمضي.. وأخر يأتي وقناة عدن مستمرة في تألقها وتميزها من خلال برنامج هموم الناس مع الإعلامي يحيى الرازحي

عام من الصمود يمضي.. وأخر يأتي وقناة عدن مستمرة في تألقها وتميزها صادحة بالحق من على منبرها لتؤكد لأبناء الشعب اليمني وبالأخص أبناء المحافظات الجنوبية أنها صوت لمن لا صوت له .

تفردت قناة عدن عن بقية قنوات محور المقاومة بتلمس هموم المواطن في المناطق المحتلة والذي يعاني من الظلم جراء ممارسات التحالف وحكومة الفنادق والمليشيات التي تتصارع فيما بينها على نهب ثروات ومقدرات المواطن الذي يعاني ولا احد يكترث لمعاناته.

” عام يمضي وحصاده كان تواصلكم معنى في حلقات هموم الناس” كان هذا تقرير حلقة الختام في العام الميلادي 2022م والذي كما أشار التقرير بداء البرنامج كفكرة صغيره الهدف الرئيسي من هذه الفكرة كشف مخططات دول التحالف وترك الفرصة لكل الشرفاء في شمال وجنوب الوطن لكشف مخططات ومؤامرات تحالف العدوان ومرتزقته.

وبالفعل وبما لا يدع مجال للشك فقد تميزت قناة عدن ومن خلال ” برنامج هموم الناس” الذي يعده ويقدمه الإعلامي يحيى الرازحي ، وما جعل هذا البرنامج يتميز عن غيره من البرامج ، انه وصل لكل منزل في المحافظات الجنوبية وحظي ببثقة أبناء الجنوب الشرفاء بل إنه ارعب الخونة والعملاء وقد سمعنا في حلقة من الحلقات المتصلة من يافع أم عبد الناصر وهي تؤكد تلقيها تحذيرات وتهديدات من المشاركة وهذا يدل على تأثير ها البرنامج في الشارع الجنوبي .

وكما رصدنا في التقرير أن الانطلاق ببرنامج هموم الناس لم يكن الأمر في غاية السهولة ، بحكم مستجدات الأحداث وما يتعرض له المواطن في عدن وحضرموت وشبوة والمهرة وكل محافظة جنوبية من مضايقات إذا ما أراد أن يتحدث ويطالب بحقوقه .

ببساطة لقد حقق برنامج هموم الناس نجاح منقطع النظير وقد رأينا ذلك واقعا ملموسا من خلال تفاعل اخوتنا في المحافظات الجنوبية ورفضهم القاطع لكل مخططات العدوان وجرائم ، محملين دول التحالف مسؤولية تردي الأوضاع الأمنية والاقتصادية رافضين في الوقت نفسه أي تواجد لقوات أجنبية و رافضين كل المخططات التي تطالب بفصل الجنوب عن الشمال.

ولانني معجب بما ورد في تقرير حصاد هموم الناس في آخر حلقة في العام 2022م فإنني اقتبس بعض ما ورد في التقرير والذي أكد أن هذا العام لم يكن الا أوراق خريف ذابلة في المناطق المحتلة لكن برنامج هموم الناس استقبل اتصالات الشرفاء الذين كشفوا حقيقة مشاريع العدوان وما جلبه للمحافظات الجنوبية المحتلة من قتل ودمار وارتفاع للأسعار وتكميم للافواه إضافة إلى الاعتقالات .

بالفعل عشنا مع برنامج هموم الناس كل تفاصيل الزمن ؛ بثواني.. ولحظات.. ودقائق.. وساعات.. وأيام.. وأسابيع.. وأشهر، وحفر هذا البرنامج في دواخلنا تفاصيل مؤلمة عشناها أبناء الجنوب بين المعاناة والفقر ..

ومع بداية العام الجديد 2023؛ نحن ايضا نقف نتأمل.. نتذكر.ماسي أبناء المحافظات الجنوبية غير آسفين على تلك الأيام ، لان أيامها لم تعد إلا ذكرى قد تعيش معنى لسنوات؛ لا نستطيع نسيان فواجعها.. وآلامها.. وأوجاعها.. وجراحاتها..

المتابع للمشهد الجنوبي من خلال برنامج هموم الناس على قناة عدن بلا شك أنه يقف حائرا ليتأمل وحشة الأيام السوداء التي يعيشها أبناء جزء غالي من هذا الوطن يعيشون في ظل الاحتلال سوى في عدن أو حضرموت أو شبوة أو لحج أو أبين أو الضالع أو المهرة أو ارخبيل سقطرى أو المناطق المحتلة في تعز أو مارب التي مضت بلحظاتها.. ودقائقها.. وساعاتها.. وأيامها.. وأسابيعها.. وأشهرها؛ بأوجاعها.. بآلامها.. بإحزانها.. بكل الماسي التي جلبها التحالف.

وفي فواصل هذا الزمن الذي طوي صفحات العام 2022م الذي مضى لنستقبل العام الجديد؛ وكلنا أمل وأمنيات إن يحمل برنامج هموم الناس على قناة عدن كل ما يسر في قادم الأيام، نعم إننا في فواصل زمن بين عام يمضي.. وأخر يأتي؛ سنستقبله. بكل صمود وعزة وكبرياء وشموخ في مواجهة من أتى لنهب ثرواتنا وخيراتنا .

وكما ختم تقرير حلقة هموم الناس في يوم السبت 31 ديسمبر 2022 بتأكيده في زمن نهاية العام وبداية العام الجديد ان البرنامج سيظل صوت كل الاحرار الذي يرعب المحتلين وصوت الحق الذي لا يخشى في الله لومة لائم ، نؤكد أيضا متابعتنا لهذا البرنامج الذي أصبح للحقيقة عنوان وأصبح بالفعل صوت المواطن ومنبر لكل حر غيور على هذا الوطن ، وشكرا لكل الشرفاء الذين يعلمون على إنجاز هذا البرنامج الأكثر من رائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى