أخبار دوليةأخبار عربيةأخبار محلية

صنعاء تتضامن مع جورج قرداحي

يمن أنباء / صنعاء

عَبَّرَ مَصْدرٌ مَسْؤولٌ – في مَكْتبِ رَئيسِ مَجلسِ الوزراءِ، الدُّكتور عَبدالعزيز صَالح بن حبتور – عنْ تضَامُنِ حُكومَةِ الإنقاذِ الوَطنيِّ الكاملِ معَ وزيْرِ الإعلامِ اللبنانيِّ، جورج قرداحي، في مُواجَهةِ حَمْلةِ التَّشْهيرِ التي يتْعرَّضُ لها نتيْجةَ مَوقفِهِ العُرُوبيِّ والأخْلاقيِّ والإنسَانيِّ المُشرِّف.

واسْتنكرَ المَصْدرُ – في تصْريحٍ لوكَالةِ الأنباءِ اليَمنيَّةِ (سبأ) / صنعاء الحَمْلةَ التي تشُنُّها وسَائلُ الإعْلامِ السُّعُوديَّةِ وأبْواقُها الرَّخيْصةُ بحقِّ شَخْصيَّةٍ قَوْميَّةٍ وإعْلاميَّةٍ، عُرِفَ بمهنيَّتِهِ وإنسانيَّتِهِ المُجرَّدَةِ عنِ الأهْواءِ والمصَالحِ والنَّزَعاتِ الذَّاتيَّة.

وتوجَّهَ بالشُّكْرِ للوزيرِ قرداحي، نيَابةً عنِ الشَّعْبِ اليَمنيِّ الحُرِّ المُقَاومِ، عَلى مَوقفِهِ الحَكيمِ، ومُطالبتِهِ بوَقْفِ الحَربِ الظَّالمةِ على اليمنِ التي وصَفَها بـ”العبثيَّةِ”، منذُ ما يَقُاربُ سبعَ سَنواتٍ منَ القَتلِ والدَّمَارِ الذي تعرَّضتْ لهُ اليَمنُ وما تزالُ.

وأكَّدَ المَصْدرُ أنَّ مَالَ دُوَلِ الخليجِ لا يُسَاوي قَطْرةَ دمٍ واحِدةً سَالتْ في إحْدى الجَبَهاتِ دِفَاعاً عنْ عِزَّةِ اليمنِ وشَعبِها العَريْق.

ولَفتَ إلى أنَّ الَّذينَ دَمَّرُوا وقتَلوا وحاصَروا الشَّعبَ اليمنيَّ حتْماً سيندَمُونَ على ما جَنتْهُ أمْوالُهمُ الآثمَةُ بحقِّ اليمنِ أرْضَاً وإنسَاناً .. وقالَ: “إنَّ شَعْبَنا العَصيَّ، الذي لقَّنَ الغُزَاةَ الدُّرُوْسَ البَليغةَ في الشُّمُوْخِ، وعَدمِ الانكسَارِ عَبْرَ التاريخ، سيُقَاتلُ حتَّى تحْريرِ كُلِّ شبرٍ منْ أرْضِ اليمنِ منْ دَنَسِ المُحتلِّينَ السُّعُوديينَ والإماراتيينَ، وأسيادِهمُ الأمريكان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى