أخبار محلية

صنعاء:مناقشة التعاون بين غرفة تجارة الأمانة ولإتحاد المصري للبناء والتشييد واتحاد المقاولين العرب 

مناقشة التعاون بين غرفة تجارة الأمانة ولإتحاد المصري للبناء والتشييد واتحاد المقاولين العرب 

ا- ناقش رئيس قطاع المقاولين والموردين بالغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة عبد الله البروي مع رئيس مجلس ادارة الإتحاد المصري للبناء والتشييد المهندس محمد سامي سعد بالقاهرة جوانب التعاون بين الغرفة والاتحاد .

وتطرق اللقاء إلى سبل وآليات إقامة شراكة بين المقاولين اليمنين والمصرين استعدادا لمرحلة إعادة الإعمار في اليمن والفرص الاستثمارية في قطاع البناء والتشييد اليمني.

الاتفاق على انضمام قطاع المقاولين الموردين بالغرفة التجارية بأمانة العاصمة صنعاء مع اتحاد المقاولين العرب والاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء للتهيئة للتعاون والشراكة بينهما لمرحلة إعادة الإعمار في بلادنا. 

وفي اللقاء أكد البروي حرص الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء على تعزيز التعاون مع الأشقاء المصريين في مجالات البناء والتشييد والمقاولات والتوريدات نظرا للروابط الأخوية القوية بين الشعبين والقطاع الخاص في البلدين.

من جهته أشار رئيس الاتحاد المصري للبناء والتشييد إلى الاهتمام بتطوير مجالات وجوانب التعاون والتنسيق بين الاتحاد وقطاع المقاولين والموردين اليمني .. مؤكدا الترحيب بالشراكة بين الشركات المصرية واليمنية لتنفيذ أي أعمال مطلوبة باليمن.

فيما أكد النائب الأول لرئيس اتحاد المقاولين العرب درويش احمد حسنين استعداد الاتحاد لتقديم الدعم لقطاع المقاولين بالغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة والتعاون من خلال الشراكة مع أفضل المقاولين المناسبين لكل نوع من الأعمال والمشاريع المستقبلية. 

من جانبه قال أمين عام اتحاد المقاولين العرب المهندس حمدي شحاته ” 

ان خطوة الغرفة التجارية الصناعية بالعاصمة صنعاء ذات دلالة علي تحسن الأوضاع في اليمن الشقيق وسوف يعمل اتحاد المقاولين العرب بالتنسيق مع الغرفة لتحقيق شراكة مثمرة في مرحلة الإعمار المأمول والمنشود”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى