أخبار محلية

صنعاء:شرطة المرور تبدأ بالتهيئة والتجهيز لافتتاح مراكز خدمات مرورية قرب معارض السيارات

شرطة المرور تبدأ بالتهيئة والتجهيز لافتتاح مراكز خدمات مرورية قرب معارض السيارات

وجه مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم، بالتهيئة والتجهيز لافتتاح مراكز خدمات مرورية فعالة بالقرب من معارض بيع وشراء السيارات في أمانة العاصمة صنعاء كمرحلة أولى.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة المرور التطويرية وآليتها التنفيذية، التي أقرها فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وبناءً على توجيهات معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله ، لتنفيذ خطوات استراتيجية جديدة لتحسين وتسهيل خدمات المرور.

وأكد المقدم محمد الناخوذة رئيس الفريق المكلف بتنفيذ هذا المشروع أنه قد تم البدء عملياً في تحديد الإحتياجات والبحث عن الأماكن المهيئة في شارع النصر وشارع 22 مايو وشارع القاهرة في أمانة العاصمة.

مشيراً إلى أن هذا القرار يأتي بهدف ضمان دقة الإجراءات وتسريع نقل الملكيات، إلى جانب تقليل التكلفة المالية والتخفيف من عبئ الإنتقال إلى إدارات المرور لطلب الخدمات من قبل الأخوة المواطنين.

ونوهت شرطة المرور إلى أن المراكز المرورية التي يجري التهيئة والتجهيز لبدء إنشاءها ستقوم بتقديم كافة الخدمات المرورية بشكل كامل للتسهيل على المواطنين وأصحاب المعارض في أمانة العاصمة صنعاء.

مشيرةً إلى أنه سيجري بعد ذلك تقييم مستوى تقديم الخدمات المرورية والإقبال عليها في المراكز المقترحة وبحث إمكانية إفتتاح مراكز مماثلة في عدد من المحافظات وفقاً لاحتياج كل محافظة.

وأكدت شرطة المرور حرصها المستمر على تحسين جودة الخدمات المرورية وتوسيع نطاقها والتخفيف عن المواطنين وتحقيق السلامة المرورية في المجتمع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى