أخبار محلية

..شركة الراعبي الرائدة تعرض مجموعة من انتاجها في معرض الطاقة المتجددة

شركة الراعبي الرائدة تعرض مجموعة من انتاجها في معرض الطاقة المتجددة

تواصل  شركة الراعبي للتجارة ومنظومات الطاقة الشمسية تقديم عروضها المميزة  في المؤتمر  والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة لليوم الرابع على التوالي بالعاصمة صنعاء .
وتعد شركة الراعبي للتجارة ومنظومات الطاقة الشمسية هي الرائدة في مجال الطاقة البديلة والمعدات الزراعية وتتميز بتقديم أرقى المواصفات العالمية في مجال الطاقة الشمسية للقطاع الصناعي والزراعي في اليمن ،وقد تطورت قطاعات الشركة بشكل ملحوظ  منذ تأسيسها ولا تزال متمسكة بموقعها المتقدم بين الشركات المنافسة في هذا المجال وبإشراف فريق من المختصين المؤهلين بأعلى درجات الكفاءة الاحترافية من أجل التطوير المستمر ومواكبة أحدث التقنيات وابتكار   افضل الحلول المتكاملة من أجل تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها .
تسعى الشركة للمحافظة على مركزها الريادي في مجال الطاقة الشمسية من خلال تقديم أفضل واحدث التقنيات التكنولوجية المبتكرة والتخطيط المدروس لتوسيع نطاق الانتشار في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية وفق معايير فنية عالية لتزويد عملائها بأعلى مقاييس الجودة والكفاءة وبأسعار منافسة .
وتهدف الشركة إلى رفع المستوى الاقتصادي الوطني وخلق قيمة اقتصادية دائمة وبيئة نظيفة من خلال  المساعدة في بناء عالم مدعوم بألطاقة البديلة والمواكبة للتطور التكنولوجي وبمايساهم في وصول ادق التقنيات والمنتجات للسوق اليمني قبل غيره من أسواق الشرق الأوسط. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى