أخبار محلية

شرف الدين وحُميد والصُرابي يتفِّقدون أعمال صيانة وتنظيف قنوات ومناهل تصريف سيول الأمطار بمديرية الوحدة بالامانة

شرف الدين وحُميد والصُرابي يتفِّقدون أعمال صيانة وتنظيف قنوات ومناهل تصريف سيول الأمطار بمديرية الوحدة بالامانة

تفقَّد رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة الدكتور عبدالوهاب شرف الدين، ومدير عام مديرية الوحدة القاضي سامي عبدالكريم حُميد، ومدير عام مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصُرابي، اليوم الجُمعة، أعمال صيانة وتنظيف قنوات ومناهل تصريف مياه الأمطار ودرء مخاطر السُيول، بعدد من شوارع المديرية، وذلك لضمان جاهزيتها بصفة مُستمرة.

واطلع شرف الدين وحُميد والصُرابي، على مستوى سير أعمال تنظيف وصيانة مناهل مياه الأمطار، والتأكُد من سلامتها وضمان جاهزيتها بصفة مُستمرة، والحّٙد من أخطار السُيول ودرء مخاطرها، وهي الأعمال التي نفِّذتها منطقة النظافة ‘ردفان’ بمديرية الوحدة بالشراكة والتنسيق مع غرفة عمليات الطوارئ ومشروع النظافة بمشاركة مجتمعية.

وإستمعوا من مدير منطقة النظافة ‘ردفان’ فيصل الغُويزي والمعنيين بالمنطقة، إلى شرح حول سير الأعمال، والصُعوبات التي تُواجه تنظيف المناهل وخُطُوط تصريف مياه الأمطار، والمواقع التي تحتاج فتح وتنظيف نتيجة عدم إنسياب المياه بشكل طبيعي.

وفي تصريحات صحفية لـ(إدارة إعلام الوحدة) شدّٙد شرف الدين وحُميد والصُرابي، على أهمية إستمرار العمل بتنظيف شبكات وعبّٙارات وقنوات ومناهل تصريف مياه الأمطار بشكل مُتواصل، مُشيرون إلى أن مثل هذه الأعمال تحتاج إلى مُتابعة مُستمرة نظراً لما تُخلِّفهُ السُيول من أتربة وتراكُمات تنجرف نحو مناهل التصريف، الأمر الذي يتسبّٙب في إنسدادها.

وحّٙثْوا جميع الجهات المعنية على أهمية التنسيق مع المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني، لإطلاق المبادرات التي تتضمن أعمال صيانة وتنظيف لمناهل تصريف مياه الأمطار، مؤكدون حرص وإهتمام قيادة أمانة العاصمة على تنفيذ كافة الأعمال والإجراءات والتدابير والمُعالجات الطارئة لمُواجهة موسم هُطول الأمطار.

شارك في أعمال تنظيف قنوات تصريف ومناهل إستقبال سُيول مياه الأمطار، متطوعون تحت قيادة الدكتور عبدالمنَّان السُمبلي، وعدد من العاملين بمنطقة ردفان وبغرفة عمليات الطوارئ، وكذا عدد من العاملين في المكتب الإشرافي بالوحدة، وآخرون.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى