أخبار محلية

..شاعر شهير في فصائل “طارق صالح” يعلن وقوفه مع قوات صنعاء ضد اسرائيل

شاعر شهير في فصائل “طارق صالح” يعلن وقوفه مع قوات صنعاء ضد اسرائيل

وجه ناشط وشاعر شهير موالي لـ”طارق صالح” التابع للإمارات صفعة قوية لدول التحالف والحكومة التابعة لها، معلنا قتاله في صفوف قوات صنعاء في حال تعرضها لأي عدوان إسرائيلي أو أجنبي.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للناشط أحمد محمد بنه، المجند في الفصائل الإماراتية بالساحل الغربي ـ  وينحدر من محافظة البيضاء، أكد فيه “أن الحوثي حافظ على ماء الوجه لليمنيين ورفع الرأس بخطابه واستهداف الكيان الصهيوني للمطالبة بإيقاف القصف على قطاع غزة.

وأضاف الناشط والشاعر بنه “لن يتجرأ أحد من قادة الدول العربية والشرعية أن يخاطب الكيان الصهيوني كما خاطبها الحوثي”، واصفا حكام العرب بـ”النعاج والنساء”.

وأشار إلى أن حكام العرب المشاركين في قصف صنعاء طوال السنوات الماضية لن يتجرأ أحدهم أن يتحدث بكلمة ضد الكيان الصهيوني الذي يرتكب المجازر الوحشية بحق الأطفال في غزة.

وبين في حال تعرض صنعاء لأي هجوم من قبل الكيان الصهيوني سيكون جميع من وصفهم بـ”الأحرار” الذين يقاتلون في صفوف فصائل التحالف يقاتلون بجانب “الحوثي”، مستدلا بالمثل اليمني ” انا وأخي على بن عمي وانا وبن عمي على الغريب”.

تجدر الإشارة إلى أن اعلان صنعاء في 31 اكتوبر الماضي؛الانخراط في معركة طوفان الأقصى حظيت بتفاعل وتأييد من جميع أطياف الشعب اليمني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى