أخبار محلية

زيارة تفقدية لأمين العاصمة لأعمال ترميم وتحسين بعدد من شوارع الثورة

زيارة تفقدية لأمين العاصمة لأعمال ترميم وتحسين بعدد من شوارع الثورة

تفقد أمين العاصمة حمود عباد اليوم، أعمال تحسين وصيانة وتأهيل عدد من الشوارع في مديرية الثورة، وذلك ضمن الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف وثورة 21 سبتمبر.
واطلع عباد على تنفيذ مشروع الترميم والصيانة للمقاطع المتهالكة بشارع 16 الممتد من أمام طيبة بالستين وحتى تقاطعه مع شارع الثلاثين، وكذا شارع وزارة الإعلام من جولة السنباني حتى شارع الثلاثين الرابط بين شارعي المطار والستين بمساحة ثلاثة آلاف و334 متر مربع، بتكلفة 63 مليون ريال بتمويل محلي.
وتفقد ومعه وكيل قطاع الاشغال المهندس عبد الكريم الحوثي ومدير مديرية الثورة عقيل السقاف، إعادة تأهيل وصيانة وطلاء الأرصفة والجزر الوسطية، واستبدال البردورات التالفة في شارع عمران باتجاه ملعب الثورة، وشارع الستين الغربي، الذي تنفذه الوحدة التنفيذية بإشراف قطاع الأشغال.
كما اطلعا على سير تنفيذ مشروع قشط المناطق الإسفلتية المتضررة من التموج وزيادة الاحمال المحورية وإضافة طبقة اسفلتية خشنة مع صيانة البندورات بشارع الستين الشمالي – الغربي، وكذا تشجير وزراعة الجزر الوسطية بشارع الستين الغربي بالشتلات المتنوعة تنفيذ مكتب الزراعة والري.
وأوضح عباد، أن هذه الاعمال والمشاريع تأتي ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه مع قيادة أمانة العاصمة لرفع وتيرة العمل وانجاز المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس هموم واحتياجات المواطنين تجسيداً لشعار الرئيس الشهيد الصماد ” يد تبني ويد تحمي “.
وأشار إلى أن أمانة العاصمة تشهد أعمال كبيرة وواسعة في مختلف المجالات بالتزامن مع الاحتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام، وثورة 21 سبتمبر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى