أخبار محلية

رسالة شكر للجندي المجهول في أمانة العاصمة..

رسالة شكر للجندي المجهول في أمانة العاصمة..

كما نعلم بأن مبادرة متكافلون #مشروع_النقل_المجاني بـ 20 باص وفي غضون 3 أيام إرتفع عدد الباصات لأكثر من 100 باص، ومن المتوقع أن يرتفع عدد الباصات خلال الأيام القادمة..

الحقيقة أن المشروع خفف جانب من معاناة المواطنين فيما يتعلق بالمواصلات في ظل إنعدام المشتقات النفطية..

المبادرة نجحت نسبياً وحضيت بإرتياح شعبي واسع، وهناك معلومات تفيد بأنه جاري نسخ تجربة المشروع وتطبيقه في عدد من المحافظات اليمنية..

وهنا نوجه رسالة شكر لكل الجهات والمؤسسات التي دعمت المبادرة، ونتمنى من باقي الجهات الحكومية والخاصة المساهمة ودعم المشروع..

ولاننسى أن نوجه رسالة شكر وعرفان خاصة للجندي المجهول ورجل المبادرات المجتمعية الأول في أمانة العاصمة، صاحب مبادرة متكافلون وغيرها من المبادرات والدينمو المحرك لها الأستاذ ناصر الكاهلي مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بأمانة العاصمة، الذي يعمل بصمت، ودائماً مايسخر من وقته وماله وجهده وعلاقاته للعمل بكل مسؤولية، لما يخدم العاصمة وسكانيها..

شكراً للجندي المجهول الذي يعمل بلا كلل ولا ملل، ولايكاد أن ينتهي من مبادرة حتى يبدأ للعمل في مبادرة أخرى، بكل همة ونشاط، بعيداً عن عدسات الكاميرات وأخبار الإعلام، والذي نتمنى أن يحذوا الكثير من المسؤولين حذوه وخطواته..

ليس من عادتنا أن نشكر شخص بعينه، ونعلم جيداً أن الأستاذ ناصر يفضل العمل بصمت دون أن يتحدث عنه أحد، ولكن الحقيقة أن جهوده الجبارة في إطار المبادرات المجتمعية فرضت علينا أن نشكره، وكل من عرفه لن يذكره إلا بكل خير وثناء، وكما يقال من لايشكر الناس لايشكر الله..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى