أخبار محلية

حضور كبير غير مسبوق لمؤسسة الهمداني للبن في المهرجان التسويقي للبن اليمني

حضور كبير غير مسبوق لمؤسسة الهمداني للبن في المهرجان التسويقي للبن اليمني

صنعاء – علي صالح

أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الهمداني موكا لإنتاج وتصدير أجود أنواع البن الأستاذ / احمد الهمداني خلال مشاركة المؤسسة في المهرجان التسويقي للبن، والراعية الرسمية للمهرجان الذي انطلق يوم أمس الخميس بالعاصمة صنعاء.

وقال: نحن مستمرون ولن نتوقف عن هذا الهدف الذي ننشده لإعادة أمجاد اليمن في زراعة وتسويق هذه الشجرة الي الصدارة مجددا ، باعتباره رافدا هاما في مجال الاقتصاد الوطني.

واضاف المدير التنفيذي بالقول : نحن عرضنا اليوم في الجناح المخصص للمؤسسة أصنافا نادرة من البن ذات جودة ممتازة وقيمة عالية منها البن المطري والاسماعيلي والحرازي، وهذا يعد من أجود أنواع البن في العالم ولا يوجد إلا نسبة 1% في العالم.

مبينا أن الهدف من المشاركة هو تعريف المستهلك على نوعية الجودة الممتازة والغير ممتازة من أصناف البن، وحث المزارعين على زيادة المساحة الزراعية وحجم الإنتاج.

داعيا الجهات الحكومية الى دعم المزارعين والمنتجين وتشجيعيهم وتحفيزهم، كما دعا المدير التنفيذي الجميع في الجمهورية اليمنية لزيارة جناح المؤسسة المخصص لها في المعرض الكائن في حديقة السبعين – صنعاء للاستفادة من العرض وكل ما يحتاج له المستهلك والشركات في مجال ثروة البن.

هذا وقد عبر الزوار عن ارتياحهم وإعجابهم بما تقدمه مؤسسة الهمداني في جناحها في المعرض من أصناف ذات جودة عالية من البن الذي يعتبر من الأنواع الجيدة في العالم ومن الأصناف المحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى