أخبار محلية

تشكيل لجان مجتمعية وحملات نظافة في حي المطار بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

تشكيل لجان مجتمعية وحملات نظافة في حي المطار بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

.محمد الجنيد

تستمر اللجنة المركزية للجان المجتمعية التطوعية في حي المطار بالنزول الميداني للحارات لتشكيل اللجان المجتمعية التطوعية على مستوى كل حارة في حي المطار بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

تنفيذاً لتوجيهات قيادة السلطة المحلية بمديرية بني الحارث ممثلة بالمدير العام للمديرية الشيخ حمد بن راكان الشريف لتنسيق الجهود الرسمية والمجتمعية في إيصال الخدمات الأساسية للمجتمع.

حيث شُكل لجان مجتمعية تطوعية في حارات ( المصنع و اللكمة الجنوبية و المصنع الغربي و العذرة الشرقية و البطان الشمالي ) بحضور متابع حي المطار الاستاذ عدي الشامي ومسؤول اللجان المجتمعية في حي المطار الاستاذ ابو هاشم النجدي وجمع من أعضاء اللجان المجتمعية المركزية ومشرفي المربعات وعقال الحارات.

وخلال تشكيل اللجان المجتمعية التطوعية في حارات حي المطار أكد متابع حي المطار الاستاذ عدي الشامي ومسؤول اللجان المجتمعية ابو هاشم النجدي أهمية تشكيل اللجان المجتمعية التطوعية لمساهمتها في كل المجالات الخدمية عبر التنسيق المباشر مع الجانب الرسمي ولتعزيز روح التكافل الإجتماعي والتعاون والعمل الجماعي والتطوعي لمواجهة الصعوبات وتحفيز المشاركات المجتمعية الفعالة في تحسين مستوى الخدمات .

مؤكدا بأن مهام وأعمال اللجان المجتمعية التطوعية المشكلة في كل حارة معنية بمتابعة كل ما يتعلق بالخدمات الأساسية للحارات وتفعيل دورها في مختلف المجالات ومساهمتها بالمجال التنموي والخدمي ولتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات والتكافل الاجتماعي لتجاوز كل التحديات التي فرضها العدوان والحصار الجائر على الشعب اليمني.

ومن جانب آخر وضمن أنشطة اللجان المجتمعية التطوعية في حارات حي المطار قام أعضاء اللجان المجتمعية وسكان حارة اللكمة الوسطى وعاقل الحارة عبدالله حمود السميني بحملة نظافة شاملة لكل حارة اللكمة الوسطى لتعزيز وتأصيل الهوية الإيمانية مؤكدا بأن حملة النظافة ستكون دورية.

هذا ويشهد حي المطار حراك مجتمعي واسع عبر تشكيل اللجان المجتمعية التطوعية في حارات الحي وتنفيذ لحملات نظافة شاملة ضمن إطار ونشاط اللجان المجتمعية التطوعية المشكلة في الحارات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى