أخبار محلية

تشكيل لجان مجتمعية في حارات حي الحضن والروضة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

تشكيل لجان مجتمعية في حارات حي الحضن والروضة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

تستمر اللجنة الرئيسية للجان المجتمعية في تشكيل اللجان المجتمعية التطوعية في الأحياء والحارات للارتقاء بالعمل الخدمي وتحسين الخدمات حسب القدرة والحاجة المتاحة في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

تحت إشراف ومتابعة قيادة السلطة المحلية بمديرية بني الحارث ممثلة بالشيخ حمد بن راكان الشريف لتحسين العمل التوعوي والخدمي بالأحياء والحارات.

حيث شُكل لجان مجتمعية تطوعية في حارة الحضن مربع السوق بحي الحضن بمديرية بني الحارث بحضور عضو اللجنة المجتمعية المركزية للمديرية الشيخ ناصر غثاية ومتابع حي الحضن ابو علي الضبيبي وجمع من سكان الحارة لإختيار والتصويت على اللجان المجتمعية بالحارة.

وشكل لجان مجتمعية تطوعية في حارة السيد علي بحي الروضة بحضور عضو اللجنة المجتمعية المركزية القاضي إبراهيم المهدي ومتابع حي الروضة ابو حسين المرتضى ومسؤول اللجان المجتمعية بالحي الشيخ شاجع شلغف وابو حمزة الديلمي والشيخ لطف الهبل وجمع من ابناء ووجهاء الحارة لإختيار اللجان المجتمعية التطوعية التي ستهتم بتقديم الخدمات لابناء الحارة

اكدت الكلمات أهمية اللجان المجتمعية التطوعية الخدمية في الحارات ودورها في متابعة كل ما يتعلق بالحارات وتفعيل دورها في مختلف المجالات لخدمة المجتمع وتحسين العمل الخدمي المشروك بالسلطة المحلية بالمديرية.

وحثت على تفعيل المبادرات المجتمعية ومساهمتها بالمجال التنموي وتنفيذ المشاريع الخدمية التنموية وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات والتكافل الاجتماعي لتجاوز التحديات ومواجهة العدوان.

شارك في اللقاءات قيادات محلية ووجهاء وعقال الحارات وشخصيات اجتماعية وجموع من أبناء الحارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى