أخبار محلية

تربية الأمانة تدشن المرحلة الثالثة لفرق تعزيز الهوية الإيمانية لطلاب المدارس المستهدفة .

تربية الأمانة تدشن المرحلة الثالثة لفرق تعزيز الهوية الإيمانية لطلاب المدارس المستهدفة .

في اطار اهتمام قيادة مكتب التربية بالأمانة بتنشئة جيل ايماني واع محصن من الاستهداف القيمي والاخلاقي نفذت تربية الأمانة ممثلة بإدارة الأنشطة ورشة العمل الثالثة لفريق تعزيز الهوية الإيمانية بقاعة مدرسة سبأ بمديرية الثورة .

تأتي المرحلة الثالثة لتنفيذ الورشة في اطار توسعة رقعة المدارس المستهدفة بأمانة العاصمة حيث ابتدأت في مرحلتها الأولى بعدد 70 متدرب في 35 فريق لتوعية اكثر من 120 الف طالب في 150 مدرسة مستهدفة ،
وهاهي تصل بفضل الله حالياً إلى اكثر من 56 فريق يضم مايزيد عن 170 عضو يعملون بتفاني لترسيخ الهوية في نفوس اكثر من 140 الف طالب في أكثر من 645 مدرسة بالأمانة وتحصينهم بهدى الله تعالى من مخاطر الحرب الناعمة التي يشنها العدوان بعد أن فشل في الاستهداف العسكري .

تناولت الورشة التي ترأسها مدير مكتب التربية بالأمانة عبدالقادر المهدي و حضرها مدراء المناطق التعليمية و نوابهم وفرق تعزيز الهوية الإيمانية تقييم البرنامج التنفيذي للمرحلة الثانية واستعراض الخطة التنفيذية للمرحلة الثالثة

اشاد مدير التربية المهدي بجهود القائمين على البرنامج لما لمسه من أثر ايجابي لتعزيز الهوية الإيمانية في أوساط الطلبة والكادر التعليمي .

واعتبر هذا البرنامج بمثابة انقاذ للهوية الإيمانية من براكين الثقافات المغلوطة التي استهدفت أبنائنا ومدارسنا ومنهجنا الدراسية كي لا يصبحوا عرضة للاستهداف الممنهج من قبل دول العدوان بمختلف الوسائل .
 
استعرض نائب مدير ادارة الأنشطة عبدالله المداني تقارير سير العمل للمرحلة الثانية موضحاً آلية خطة العمل للمرحلة الثالثة مشيراً إلى انه سيتم تنفيذ ورش على مستوى كل مديرية .

وجرى خلال الورشة الاستماع إلى مدراء المناطق والحضور و مناقشة و تقييم ماتم تنفيذه وكيفية تلافي جوانب القصور في المراحل السابقة وتعزيز الجوانب الايجابية بما يعود بالنفع الايماني والأخلاقي على ابناءنا الطلاب بمدارس الأمانة وتأثيره ايجاباً على مجتمعنا و هويته  الإيمانية .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى