أخبار محلية

تدشين الاختبارات للشهادة الثانوية العلمي والادبي بالمراكز الاختبارية بمراكز مديرية شعوب*

*تدشين الاختبارات للشهادة الثانوية العلمي والادبي بالمراكز الاختبارية بمراكز مديرية شعوب*

*دشن الوكيل المساعد بامانة العاصمة الشيخ احسن قاضي و مدير ام مديرية شعوب الشيخ احمد الصماط الاختبارات للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 1444* .

*واطلع القاضي والصماط ومعهم مدير ادارة البحوث والدراسات بامانة العاصمة مشرف عام المديرية الاستاذ عبدالله الكول على سير الاختبارات من المراكز الاختبارية بمدرسة عمر المختار ومركز الامام علي ابن ابي طالب ومركز اصلاحية السجن المركزي* .

*واستمعوا من مدير المنطقة التعليمية بالمديرية الاستاذ عبدالرحمن الفصيح الي شرح حول سير عملية الامتحانات التي تقدم لها في الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والادبي سته الف طالب وطالبة موزعين على 18 مركز اختباري.. بالاضافة الي اليه سير العمل في مختلف المراكز الاختباراية*

*وخلال التدشين اشاد الوكيل المساعد ومدير المديرية للجهود الكبيرة الذي يبذلها الكوادر التعليمية لانجاح عملية الاختبارات رغم الصعوبات والتحديات الكبيرة التي واجهت سير العملية التعليمية والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالعملية التعليمية*

*واكدا على اهمية تضافر جهود الجميع لضمان إنجاح اختبارات الثانوية العامة باعتبارها مسؤولية وطنية .. منوهين الجهود المبذولة لأتمتة الاختبارات ودور ذلك في تفادي الأخطاء الفنية والحد من ظاهرة الغش وتوفير الدقة والسرعة في التصحيح وتقدير ورصد الدرجات واختصار الجهد والوقت والتكلفة* .

*رافقهم خلال التدشين مدير ادارة الاختبارات بمكتب التربية بالامانة عبدالسلام الحبسيو نائب مدير المنطقة التعليمية بالمديرية محمد قاسم الماخدي* .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى