أخبار محلية

تاهل فريقا الادلة الجنائية والنجدة إلى نهائي بطولة الوحدات الامنية لكرة الطائرة بصنعاء

تاهل فريقا الادلة الجنائية والنجدة إلى نهائي بطولة الوحدات الامنية لكرة الطائرة بصنعاء

معين حنش
اقام اتحاد الشرطة الرياضي اليوم مباراة كرة الطائرة بين فريقي ادارة الادلة الجنائية وادارة أمن أمانة العاصمة وبين مصلحة التأهيل والنجدة من بين الوحدات الامنية والذي تشارك فيها 14 فريق وتحت شعار الهوية الايمانية.
وقبيل انطلاق المباراة أكد مدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد إلى ان المباراة انطلقت من يوم السبت الماضي وسيكون النهائي لهذه البطولة يوم الاحد القادم وهي ضمن سلسلة أنشطة رياضية منها ما تقام في التنس وفي كرة القدم وفي السباحة وفي عدة ألعاب وسيستمر الاتحاد في اقامة مثل هذه المباريات وذلك بهدف التخلص من القات وأضرار القات.
حضرالمباراة مدير عام الانتربول الدولي العميد خالد المداني ومدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر.
وفي تصريح خاص ل “الثورة” أشار مدير اتحاد الشرطة الرياضي إلى أن الاتحاد سيسعى جاهدا الى توسيع دائرة الرياضيين في كل المصالح والوحدات في وزارة الداخلية .. مشيدا بدعم وزير الداخلية ورعايته ودعمه للأنشطة الرياضية التي يقيمها الاتحاد.
وأشار العميد عبد الرحمن المؤيد إلى أن اختيار هذا الاسم للبطولة يأتي في سياق تعزيز مصطلح الهوية اليمنية الإيمانية في وجدان أبناء الشعب اليمني عبر مختلف الأنشطة والفعاليات، وذلك بناءً على توصيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وقيادة وزارة الداخلية.
وأضاف العميد عبدالرحمن المؤيد ان هذه المباراة لكرة الطائرة تاهل فيها فريق ادارة الادلة كما تأهل فريق النجدة حيث تأهلوا للمربع الذي سيقام مباراة المربع يوم السبت للحصول على تحديد المراكز الثالث والرابع والاول والثاني يوم الاحد القادم في اختتام المباراة بحضور قيادة الداخلية .
وفي نهاية المباراة أكد المؤيد بان هذه البطولة لكرة الطائرة فاز فيها فريق الأدلة الجنائية على فريق ادارة أمن الامانة 2 / 0 لصالح فريق الادلة .. كما فاز فريق النجدة على فريق مصلحة التأهيل والإصلاح 2 / 0 لصالح فريق النجدة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى