أخبار محلية

بالتزامن مع الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر والاحتفال بالمولد النبوي الشريف عباد و السقاف يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية بقيمة 236 مليون ريال

بالتزامن مع الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر والاحتفال بالمولد النبوي الشريف
عباد و السقاف يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية بقيمة 236 مليون ريال

تفقد أمين العاصمة حمود عباد والوكيل المساعد لقطاع المشاريع عبدالله راوية ومدير عام مديرية الثورة اليوم عدد من المشاريع الخدمية التي يتم تنفيذها حاليا بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر والاحتفال بالذكرة المولد الشريف .

وخلال الزيارة التفقدية التي رافقهم خلالها ومدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس محمد الشامي ومدير عام المشاريع بالأمانة المهندس علي ابو الرجال ومدير عام مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي ونائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس محمد مداعس

واشار امين العاصمة حمود عباد إلى أنه اليوم برفقة الأخ العزيز المجاهد عقيل احمد السقاف مدير عام مديرية الثورة وعدد من قيادات السلطة المحلية للاطلاع على المشاريع التي يتم تنفيذها الآن ومنها الجسر السطحي الربط بين خط الستين وجامعة القرآن الكريم والأرض التي سيتم سفلتتها .

وأضاف عباد بأن الزيارة الميدانية تأتي لتفقد عدد من القضايا التي وجه بها فخامة الرئيس مهدي المشاط .

وبين عباد بأن تلك المشاريع تأتي بالتزامن مع حلول الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر والاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة والتسليم .

من جانبه اشار مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي إلى أن هذه المشاريع تهدف لتعزيز الجانب الخدمي في إطار الخطة الطارئة التي وجه بها رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط .

وقال السقاف بأننا اليوم نتفقد مستوى سير العمل في ثلاثة مشاريع خدمية تبلغ قيمة تكلفتها 236 مليون ريال بالتزامن مع حلول الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر والاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1444ه‍ .

وثمن المدير العام الاهتمام الكبير من قبل قيادة أمانة العاصمة وعلى رأسها الاخوين أمين العاصمة حمود عباد والوكيل الأول خالد المداني برفد مديرية الثورة بعدد من المشاريع الخدمية التي تلامس حياة المواطنين .

من جانبه أشارا مدير منطقة الاشغال العامة بالمديرية المهندس سامي موسى ومدير مكتب المشاريع المهندس محمد القايفي يأن الزيارة التفقدية شملت ثلاثة مشاريع .

وبينا بأن المشاريع المندرجة ضمن الخطة الطارئة لترميم وصيانة عدد من الطرق الرئيسية والفرعية من الحفر بفعل مياه السيول والامطار بالإضافة لمشروع ربط حارتي الإيمان والطيارين بحي النهضة بشبكة المياه بمساهمة مجتمعية .

وأوضحا بأنه تم زيارة مشروع تنفيذ شبكة مياه الشرب بحي النهضة وحارة الايمان والطيارين تنفيذ مؤسسة المياة بتكلفة 54 مليون و مشروع ترميم الحفريات شارع الاعلام وشارع النهضة بمساحة 3334 متر مربع وبتكلفة 62 مليون ومشروع شق وسفلتة شارع 14 جمعية القران الكريم بمساحة 4200 متر مربع وبتكلفة 120 مليون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى