أخبار محلية

امانة العاصمة تدشين اختبارات الفصل الدراسي الأول

امانة العاصمة تدشين اختبارات الفصل الدراسي الأول

دشن وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل وزارة التربية لقطاع التوجيه أحمد النونو، ووكيل قطاع التعليم بالأمانة محمد البنوس اليوم، اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ١٤٤٤هـ.
واطلعوا ومعهم مستشارا وزير التربية والتعليم علي عباس، وإبراهيم شرف، ومدير مكتب التربية بالأمانة عبدالقادر المهدي، على سير الاختبارات في مركزيّ نسيبة بنت كعب ومعاذ بن جبل بمديرية معين.
واستمعوا من الطلاب والطالبات إلى إيضاح حول الاختبارات، حاثين على بذل المزيد من الجد والمثابرة من أجل تحقيق مراكز متقدمة.
وأشادوا بمستوى الانضباط في المركزين والجهود المبذولة لتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب لأداء الاختبارات.. مؤكدين حرص قيادة أمانة العاصمة ووزارة التربية، على توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لتأدية اختباراتهم بالشكل الأمثل.
وحثوا على ضرورة تضافر جهود الجميع لضمان نجاح الاختبارات وفق ما هو مخطط له.. مشيدين بجهود القطاع التربوي بأمانة العاصمة في استمرار العملية التعليمية.
فيما أشار مدير مكتب التربية، إلى أهمية الاختبارات الموحدة للصفوف السادس والسابع والثامن، ليتم تقييم مستوى الطلاب والطالبات، ووضع المعالجات والحلول لبعض المستويات المتدنية إن وجدت.
حضر التدشين مدير مديرية معين عبدالملك الرضي، ونائب مدير مكتب التربية حافظ إبراهيم، ومدراء شعبة المناهج والتوجيه عبدالله المأخذي، والصحة المدرسية علي مرغم، ومنطقة معين التعليمية أسامة الوجيه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى