أخبار محلية

..المقاومة في غزة تواصل تصديها لتوغلات العدو وتدمر دباباته

المقاومة في غزة تواصل تصديها لتوغلات العدو وتدمر دباباته

واصلت المقاومة الفلسطينية تصديها لتوغلات العدو الصهيوني في عدة محاور من قطاع غزة، وسط تدمير المزيد من الدبابات واشتباكات من مسافة صفر، رغم القصف الجوي والمدفعي العنيف، في وقت استمرت في دك مستوطنات العدو ومواقعه بالرشقات الصاروخية.

وأفاد المركز الفلسطيني للإعلام، بأن اشتباكات ضارية تستخدم فيها العديد من الأسلحة تدور في مدينة غزة، وتسمع اشتباكات وانفجارات مع قصف مدفعي وجوي عنيف وغير مسبوق.

وأكد أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أن المجاهدين يخوضون اشتباكات ضارية ويفجرون آليات العدو في كل محاور ونقاط تقدم العدو في غزة.

وقصفت كتائب القسام بئر السبع المحتلة برشقةٍ صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين، ودكّت موقع “مارس” العسكري بقذائف الهاون.

كما أعلنت كتائب القسام صباح اليوم، عن استهداف ثلاث آليات عسكرية بقذائف “الياسين105” في محور جنوب غرب مدينة غزة.

بدورها أكدت سرايا القدس، أن مقاتليها يخوضون اشتباكات عنيفة في منطقة تل الهوى ومخيم الشاطئ ويوقعون إصابات مباشرة في صفوف قوات العدو.

وأعلنت السرايا استهداف طائرة صهيونية من نوع “هيرون تي بي (إيتان)” وإصابتها مباشرة، سبقه استهداف كيسوفيم برشقة صاروخية مركزة.

من جهتها.. أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، أن مجاهديها يخوضون اشتباكات عنيفة مع قوات العدو الصهيوني في منطقة شمال غرب مدينة غزة ويوقعون إصابات مباشرة في صفوف قوات العدو المتوغلة.

وتحدثت مصادر إعلامية عن تمكن مقاومي كتائب القسام من نصب كمين لعدد كبير من دبابات العدو واستهدافها بشكل مباشر وفي عمليات التحام أسطورية، ما أدى إلى تدمير العديد منها، ويدور الحديث عن عدد كبير من القتلى بصفوف تلك القوات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى