أخبار محلية

المركز الدولي للعسل يشارك في تكرّيم أعضاء بعثة منتخب ناشئي كرة القدم المتوّج بكأس غرب آسيا

المركز الدولي للعسل يشارك في تكرّيم أعضاء بعثة منتخب ناشئي كرة القدم المتوّج بكأس غرب آسيا

يحيى الرازحي

شارك المركز الدولي للعسل في تكريم أعضاء بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم المتوج بلقب بطولة غرب آسيا ، بحضور عضوا المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي وسلطان السامعي ووزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، والذي يأتي هذا التكريم ، عرفاناً بالمستوى المشرف الذي أظهره نجوم المنتخب وتكلل بإحراز كأس غرب آسيا في دورته الثامنة لكرة القدم.

وفي التكريم بحضور أمين العاصمة حمود عباد وأمين عام محلي الأمانة أمين جمعان، قدم مدير المركز الدولي للعسل توفيق صالح المعمري لأعضاء البعثة والمنتخب أجود أنواع العسل في اليمن .

مؤكدا أن هذا التكريم للمنتخب من قبل المركز الدولي للعسل ، نظير الإنجاز التاريخي الذي أسعد أبناء الشعب اليمني، رغم الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار. وأشاد بدور وجهود الجهازين الفني والإداري في توفير المناخ وتهيئة اللاعبين لخوض غمار البطولة بمعنويات عالية أسهمت في الظهور المشرف ورفع الكأس والعلم اليمني في المحفل الخارجي بجدارة واستحقاق .. منوهاً بدعم وزارة الشباب والصندوق والجهات المساهمة في إيلاء البعثة التكريم اللائق.

وخلال الفعالية القيت عدد من الكلمات من قبل قيادات الدولة قبل ان يتم تكريمهم من قبل عدد من المؤسسات والغرفة التجارية البنوك والشركات المساهمة.

وكان المركز الدولي للعسل قد كرم يوم أمس في المركز الكابتن علي النونو كونه من ساهم في اختيار تشكيل منتخبنا الوطني للنأشين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى