أخبار محلية

الداهية محمد ونحن الاعلاميين وهملايا الهند ..

الداهية محمد ونحن الاعلاميين وهملايا الهند ..

ان نكون نحن كإعلاميين ضمن اهتمام الزملاء في الجانب الصحي فذلك يشعرنا بالسعادة ، فبمجرد الشعور بأن هناك أشخاص نحن ضمن اولوياتهم وهمومهم ، فذلك يبعث حقا بالسعادة .

مركز هملايا الهند للخدمات العلاجية ، خطوة قوية ورائعة بمعية الاستاذ محمد الداهية والذي دائما يطالعنا بما يخدم الناس ويحرص على حياتهم واموالهم ..

استطاع مركز هملايا الهند للخدمات العلاجية والذي مقره بصنعاء امام المستشفى الجمهوري ، ان يكون وكيلا معتمدا لمجموعة مستشفيات (NABH) الهند وهي تعتبر من اكبر مستشفيات الهند ، بالاضافة الى مركز ابو لو والذي يمتلك الجهاز الوحيد بقارة آسيا للقضاء على السرطان ..

الجميل في الامر ان مركز هملايا الهند للخدمات العلاجية يقدم كل خدمات السفر من الفيز والسكن والترجمة والاستشارات والتنسيق مع الاطباء والمستشفيات وبسعر رمزي يراعي ظروف المواطن اليمني بالاضافة الى التعاون الكبير في تكاليف العمليات الجراحية ، وهذا ماتعودنا عليه من الزميل الرائع محمد الداهية .

ونثمن جهوده الكبيرة في العمل على اعتماد تعامل خاص للاعلاميين اذا لاسمح الله وشاءت الاقدار ان يتطلب علاجهم في دولة الهند .. وهي مبادرة نبيلة وشعور رائع من الزميل الداهية ، ونثمن له دلك متمنين له التوفيق ، هذه الاسطر ليست دعاية اعلانية انما واقع فاجأنا به الزميل محمد الداهية بدعم وجهود كبيرة من رفيق دربه الدكتور محمد المقري .. شكرا لكم كثيرا ، أيها الرائعون.. شكرا هملايا الهند ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى