أخبار محلية

..الامانة :منطقتي الصناعة والتجارة بمعين تواصلا أعمال توزيع والصاق التسعيرة الجديده للخبز والروتي

منطقتي الصناعة والتجارة بمعين تواصلا أعمال توزيع والصاق التسعيرة الجديده للخبز والروتي

نبيل علي الجائفي

إستمراراً لتنفيذ توجيهات قيادتي مديرية معين ومكتب الصناعة والتجارة بالأمانة ولليوم الثاني على التوالي توصل منطقتي الصناعة والتجارة بمعين بقيادة هيثم الوصابي مدير منطقة مذبح وعلي السكري مدير منطقة هائل، تنفيذ الحملات ميدانية لتنفيذ قرار وزارة الصناعة الخاص بسعر كيلو الخبز ووزن الرغيف، في اطار مديرية معين.

حيث جرى خلال النزول الميداني إستكمال أعمال توزيع والصاق التسعيرة الجديده للخبز والروتي والكدم بالمخابز والافران وعدداً من منافذ البيع.

وشدد كلا من مدير عام مديرية معين الاستاذ عبدالملك محمد الرضي، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة الأستاذ ماجد السادة، على استمرار حملات الرقابة والتفتيش الميدانية للتأكد من التزام جميع المخابز والأفران ومنافذ البيع ، بالسعر والوزن المحدد لرغيف الخبز .

مؤكدين حرص قيادتي مديرية معين ومكتب الصناعة والتجارة بالأمانة، على حماية المواطنين من التلاعب والغش الذي قد يرتكبه بعض ضعفاء النفوس من أصحاب المخابز والافران .

من جانبه جدد مديري منطقتي الصناعة والتجارة بمعين هيثم الوصابي وعلي السكري، الدعوة للمواطنين إلى التعاون في الإبلاغ عن المخالفين وغير الملتزمين بالأسعار والأوزان الجديدة.

مؤكدين بأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى