أخبار محلية

الامانة :مناقشة التحضيرات لاختبارات الشهادة العامة في أمانة العاصمة

الامانة :مناقشة التحضيرات لاختبارات الشهادة العامة في أمانة العاصمة

ناقش لقاء موسع للجنة الفرعية للاختبارات بأمانة العاصمة ورؤساء مراكز الاختبارات، اليوم، مستوى الإعداد والتحضير لاختبارات الشهادة العامة الأساسية والثانوية للعام الدراسي 1444هـ.

وفي اللقاء أشاد أمين العاصمة حمود عباد، بجهود المعلمين والتربويين وصمودهم واستمرارهم في أداء رسالتهم وإنجاح العملية التعليمية على مدى ثمانية أعوام في ظل العدوان والحصار وإفشال مخططاته التي تستهدف إيقاف التعليم.

وأشار إلى أهمية الإعداد والتحضير الجيد للاختبارات وتكامل الجهود لضمان إنجاحها، باعتبارها مسؤولية وطنية.. مؤكداً دعم السلطة المحلية للعملية التعليمية وإنجاح الاختبارات.

وخلال اللقاء الذي حضره نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر، وأعضاء الهيئة الإدارية بالأمانة حمود النقيب وشرف الهادي وعادل العقاري، أشار وكيل وزارة التربية لقطاع المناهج والتوجيه أحمد النونو، إلى النقلة النوعية في تطوير العملية التعليمية والذي توج بامتحانات الأتمتة التي قضت على معظم الظواهر السلبية وأهمها الغش والتجمهر أمام مراكز الاختبارات.

بدوره استعرض مدير مكتب التربية بالأمانة عبدالقادر المهدي، المهام والإجراءات المنجزة والاستعدادات الجارية لإقامة الاختبارات في كافة مدارس العاصمة.. مؤكداً أهمية تضافر جهود الجميع والتعاون بين السلطة المحلية والجهات المعنية والأجهزة الأمنية لإنجاح الاختبارات وتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات.

حضر اللقاء عدد من وكلاء الأمانة ومديري المديريات والشعب والمناهج بمكتب التربية والتعليم والمناطق التعليمية بالمديريات وعدد من المختصين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى