أخبار محلية

الإدارة العامه للتعاون الفني والعلاقات الدوليه والاداره العامه للمعلومات والبحوث بوزارة الصحة تقيم فعالية احياء ذكرى المولد النبوي *

*الإدارة العامه للتعاون الفني والعلاقات الدوليه والاداره العامه للمعلومات والبحوث بوزارة الصحة تقيم فعالية احياء ذكرى المولد النبوي *

نظمتا الإدارة العامه للتعاون الفني والعلاقات الدوليه والاداره العامه للمعلومات والبحوث التابعه لقطاع التخطيط بوزارة الصحة العامة والسكان اليوم من خلال إقامة الإدارتين فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وأزكى التسليم وعلى آله ضمن ما دشنته الوزاره سابقا وأعلنت احيائها ضمن سلسلة فعاليات على مستوى الإدارات في ديوان عام الوزارة .

دشن الفعاليه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طة أحمد المتوكل والدكتور محمد المنصور وكيل قطاع الرعاية الصحية الاوليه ومدير عام التعاون الفني والعلاقات الدوليه الاستاذ مرتضى المرتضى والدكتور نجيب الشرفي مدير عام الاداره العامه للمعلومات والبحوث ومدراء الادارات بالوزاره ومدراء البرامج الصحيه .

شارك بالفعاليه الكثير من الموظفين بالوزاره والقطاع الصحي من مختلف الادارات العامة وتخلل الفعاليه فقرات خطابيه .
وأكد المشاركين بالاحتفاليه إلى أهمية التأسي والاقتداء برسول الله في أفعاله وأقواله .. لافتا إلى أهمية هذه المناسبة كمحطة لتنقية النفس واستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وتطرقت الكلمات إلى دور أهل اليمن في نصرة الإسلام ونشر الرسالة المحمدية .. لافتا إلى أن إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم يجسد ارتباط اليمنيين به والسير على نهجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى