أخبار محلية

افتتاح معارض الشهداء بعدد من أحياء مديرية معين* بامانة العاصم

*افتتاح معارض الشهداء بعدد من أحياء مديرية معين* بامانة العاصمة

استمرارا للفعاليات التي تشهدها مديرية معين بالامانة، افتتح الوكيل المساعد بأمانة العاصمة الأستاذ سامي شرف الدين ومدير عام المديرية الاستاذ عبدالملك الرضي، معارض للشهداء بحي السنينة الجنوبية وحي الدائري والزراعة وحي القبة.

وأشاد شرف الدين، بالجهود التي بذلها القائمين على المعارض وبمحتوياتها وبتضحيات أبناء مديرية معين في سبيل الله ولمقارعة العدوان الغاشم.
وأشار شرف الدين، إلى أن احتفالات أبناء الشعب اليمني بالذكرى السنوية للشهيد بهذا الزخم الكبير هو دليل على عظمة هذا الشعب وتقديره وامتنانه للشهداء ولمكانتهم العظيمة عند الله.

فيما أشاد مدير عام المديرية الاستاذ عبدالملك الرضي بحسن التنظيم والترتيب والإبداع في صناعة المجسمات واللوحات الفنية الذي احتوته المعارض، مشيرا إلى انه سيتم افتتاح عدة معارض اخرى في باقي احياء المديرية خلال الأيام القديمة.

وطاف الزوار بالمعارض معبرين عن اعجابهم واستحسانهم لما شاهدوه في أجنحة المعارض التي احتوت على صور للشهداء ومقتنياتهم ولمجسمات توضح جانبا من جرائم العدوان وإنتصارات الجيش واللجان الشعبية والصناعات العسكرية للقوة الصاروخية وصالات عرض تلفزيونية لوصايا الشهداء والفلاشات الجهادية.

حضر الإفتتاح متابعي الاحياء وعدد من ذوي الشهداء والعقال والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى