أخبار محلية

إغلاق ثمانية وعشرين محل لبيع القات بعدد من الشوارع بالقطاع الشمالي بمديرية معين بالامانة

إغلاق ثمانية وعشرين محل لبيع القات بعدد من الشوارع بالقطاع الشمالي بمديرية معين بالامانة

نبيل علي الجائفي

تواصلاً للجهود التي تبذلها قيادة المديرية والمجلس المحلي ومكتب الأشغال للحد من المظاهر المشوهة وانتشار محلات بيع القات بالشوارع الرئيسية والفرعية نفذ قسم المرافق بمكتب الأشغال المنطقة الشمالية بقيادة المهندس عبدالفتاح الحميدي مدير المكتب ونائبه لشؤون المرافق وتراخيص المهن المهندس صلاح الخدشي والأخ عبدالله مسعود رئيس قسم المرافق بالمنطقة الشمالية يومنا هذا السبت 13 رجب 1444هـ الموافق 4 فبراير 2023م حملة لإزالة المظاهر المشوهة وإغلاق محلات بيع القات بعددٍ من الشوارع الرئيسية والفرعية بالقطاع الشمالي بمعين .

حيث تم خلال تنفيذ الحملة التي شارك فيها الأخ عصام الجلال نائب رئيس قسم المرافق إغلاق ثمانية وعشرين محل لبيع القات وتلحيم ابوابها ، تقع بشارع مذبح وجوار جسر مذبح وشارع الستين الشمالي وشارع الثلاثين الممتد من جولة فتح الرحمن وجوار سوق السلام .

وأكد المهندس عبدالفتاح الحميدي بأن هذه الحملة تأتي إستمراراً لتنفيذ توجيهات قيادتي أمانة العاصمة ومديرية معين للحد من انتشار محلات بيع القات التي اصبحت تشكل احد أبرز الأسباب المؤدية إلى حدوث الإزدحامات والإختناقات المرورية وإعاقة حركة السير .

وأشار كلاً من صلاح الخدشي وعبدالله مسعود بأن حملة إغلاق محلات بيع القات تأتي ضمن الجهود التي تبذلها قيادة المديرية والمجلس المحلي ومكتب الأشغال لتنفيذ المصفوفة الخدمية والتنموية والحد من المظاهر المشوهة .

مؤكدين الإستمرار بتنفيذ حملات المتابعة الميدانية على محلات بيع القات لضمان عدم عودة فتحها أو فتح غيرها على أمتداد الشوارع الرئيسية والفرعية بالقطاع الشمالي بمعين .

وشددت قيادة المديرية ومكتب الأشغال على ضرورة إلتزام بائعي القات بالبيع داخل الأسواق المخصصة ، وعدم فتح محلات بيع للقات بالشوارع الرئيسية والفرعية حتى لا يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين منهم .

شارك في التنفيذ ..أفراد أمن المديرية وطقم المرافق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى