أخبار محليةمجتمع مدني

توفير احتياجات التدريب والتأهيل لطلاب كلية الطب في هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة 

لمنتخب اليمني للشباب يلتقي نظيره البحريني مساء اليوم

الأحد 28 نوفمبر 2021 الساعة 13:38

متابعات

يلعب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم آخر مبارياته في بطولة غرب آسيا أمام المنتخب البحريني في الخامسة مساءً اليوم الأحد على ملعب البصرة الدولي. 

ويدخل لاعبو منتخبنا المباراة بعزيمة وإصرار لمواصلة الأداء البطولي الذي قدموه أمام (مستضيف البطولة) المنتخب العراقي وفازوا من خلاله بهدف مقابل لا شيء. 

وسيبحثون عن نتيجة وفوز آخر يحققونه على المنتخب البحريني خاصة بعد تأكيد المدير الفني للمنتخب محمد النفيعي بعد مباراته الأخيرة بأن مستوى المنتخب ارتفع إلى الأفضل بعد خوضه المباراتين الأولى والثانية . 

ويعتبر الفوز لمنتخبنا مهماً ومؤثراً في إعادة ترتيب منتخبات المجموعة الأولى وفي تحسين موقع منتخبنا في الترتيب كونه يقع في المركز الأخير بثلاث نقاط ، حيث سيمكنه الفوز من القفز إلى المركز الثالث متقدماً على منتخب البحرين 4 نقاط ومنتخب فلسطين 3 نقاط في حال فاز المنتخب العراقي أو تعادل مع منتخب فلسطين في مباراة الثامنة مساءً والتي سيسعى فيها المنتخب العراقي لاستعادة الصدارة من المنتخب الكويتي وضمان التأهل. 

وسيكون الفوز في متناول لاعبي منتخبنا إذا لعبوا بنفس الحرص والإصرار والإتقان في التعامل مع مجريات اللعب وإمكانيات المنتخب البحريني دون التقليل منه كونه خسر بالأربعة أمام العراق. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى